عودة أعداد المعتمرين والحجاج لما قبل الكورونا

Sarah
2023-10-29T22:56:53+03:00
العرب والعالم
Sarah24 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
عودة أعداد المعتمرين والحجاج لما قبل الكورونا

انطلقت خدمة ضيوف الرحمن رسالة وأمانة خص الله بها هذه البلاد وذلك على مر السنين والأزمنة، وقامت المملكة العربية السعودية بتوضيح حيث لم تعب الخبرة عن إدارة مناسك الحج والعمرة وذلك من قبل العامين خلال جائحة كورونا، والتي تؤدي في كل عام من أجل الحفاظ على صحة وسلامة كل الحجاج.

المملكة تنجح في تجاوز كل التحديات

وبشكل تفصيلي تمكنت المملكة من تجاوز و هزيمة كل التحديات والتي تم فرضها من قبل فيروس الكورونا، وذلك نتيجة كافة الخطوات والبروتوكولات الوقائية والتي أقامتها الحكومة، الأمر الذي جعل من دخول المصلين والحجاج والمعتمرين والزوار داخل المملكة وخارجها مسموح.

وقد تمكنت المملكة أثناء الجائحة من إدارة المواسم الخاصة بالحج والعمرة وعمل استثنائيات بنجاح تنظيمي وكذلك صحي بنجاح كبير، والأمر الذي عكس كفاءة الأداء وكذلك الخبرة الخاصة بالمهارة للكوادر البشرية السعودية، وقد حظى بإشادة كل دول العالم.

أعداد المعتمرين والحجاج تعود ما قبل جائحة الكورونا

أما عن الإعلان الخاص بعودة أعداد المعتمرين وكذلك الحجاج إلى الإحصائيات ما قبل الكورونا والجائحة وذلك نتيجة عمل الاستباقي الذي تعمل العمل عليه من قبل الإدارة من أجل مواجهة الجائحة.

الأمر المتجاوب الحقيقي والمشارك في المواطنين والمقيمين حيث جعلت المملكة الإنسان في الإصدار، وكذلك تمكنت من التعاون مع الجميع والعمل على إتاحة العودة إلى الحرمين الشريفين بكامل الطاقة الاستيعابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.