تمديد مهرجان تمور الأحساب المصنعة بتوجيه من أمير المنطقة

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
العرب والعالم
Sarah19 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تمديد مهرجان تمور الأحساب المصنعة بتوجيه من أمير المنطقة

قام أمير المنطقة الشرقية وهو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بتوجيه بكد مدة المهرجان الخاص بالتسوف للتمور الأحساء المصنعة والذي تحت شعار “ويا التمر أحلى 2023” لمدة أسبوعين وذلك نظرًا للإقبال الكبير من قبل الزوار من الأحساء وخارجها.

تمديد معرض “ويا التمر أخلى 2023” أسبوعين آخرين

وقد تفاعلت اللجنة المنظمة مع اليوم الوطني من أجل دولة الكويت الشقيقة حيث تحولت كافة الشاشات التفاعلية في موقع المهرجان إلى مجموعة من اللوجات التي تعبر عن الشعار الموحد “تاريخ راسخ” وذلك مع تقديم عبارات تهنئة لكافة الأشقاء في دولة الكويت.

علاوة على ذلك سجلت خيمة سوق التمور إقبال كبير من الزوار خلال الأيام الماضية، وهو ما ساعد على زيادة المبيعات للتمور المصنعة وكذلك المنتجات التحويلية، كذلك القائمون على المطبخ التفاعلي واصلوا تقديم المزيد من الأطباق لتحضير التمور.

ومن خلال ذلك المعرف عبير الأحساس للفنون التشيكيلة والذي من ضمن فعاليات واحتفالات المهرجان، كما أنها أظهرت المشاركات من خلال مستويات متميزة، وحرص كل المشاركون على تناقل كافة تلك التجارب.

وكذلك العمل على تنمية كافة المواهب المتنوعة الشابة للفنانية وكذلك تنمية الثراء المعرفي وكافة الأفكار الإبداعية المتجددة والمتنوعة.

وكل ذلك من أجل صقل كافة أنواع المهارات لكل المهتمين خاصة في مجالين وهما الفن التشكيلي والخط العربي، وذلك من خلال ورش العمل التي تقام في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.