موقف السيسي من الترشح للانتخابات الرئاسية

Ramzi
2024-02-11T12:40:44+03:00
العرب والعالم
Ramzi8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
موقف السيسي من الترشح للانتخابات الرئاسية
السيسي

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قد حسم موقفه النهائي فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل المصريين في معرفة موقف الرئيس السيسي من التواجد في الانتخابات الجديدة، خاصة في ضوء مطالبة الملايين له بالترشح في الانتخابات المقبلة.

السيسي يحسم موقفه من الانتخابات

وشهدت الفترة الماضية مطالبات عديدة من قبل الأحزاب السياسية بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل إكمال الإنجازات التي تم تحقيقها في الفترة الأخيرة وفي السنوات الماضية طيلة فترة الحكم، وسط ترقب من الجميع حول موقف الرئيس النهائي من الترشح من عدمه.

وقال مصطفى بكري، خلال تصريحات تلفزيونية إن الرئيس السيسي سيترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة خلال أيام، وذلك في ضوء المطالبات القوية من الكثيرين في أن يترشح خلال الفترة المقبلة.

واستكمل مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي سيعلن عن برنامجه الرئاسي أيضا الخاص بالترشح في الانتخابات الجديدة، والذي سيعرضه على الشعب المصري في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.