الأمطار الغزيرة تشكل لوحة جمالية ومناظر خلابة في الرياض

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
العرب والعالم
Sarah25 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
الأمطار الغزيرة تشكل لوحة جمالية ومناظر خلابة في الرياض

قامت الأمطار التي نزلت لعزارة شديدة على مناطق واسعة من بعض الأماكن في الرياض، يتشكيل منظر طبيعية بديعة، أدت إلى هروج عدد كبير من الأشخاص من أجل الاستمتاع بالأمطار والأودية الجارية وكذلك الشلالات المتدفقة.

الأمطار تزين الجبال بشلالات ساحرة

تزينت مجموعة من الجبال طويق الشاهقة بشلالات متنوعة الأشكال وذلك بفعل من الأمطار الغزيرة، والتي استمرت في الجريان لساعات عديدة، والتي أدت إلى دفع المهتمين بالمتابعة وكذلك حصد عدد كبير من المشاهد والتقط المعجبون عدد كبي رمن الصور ومقاطع الفيدية بواسطة الهواتف والأجهزة التنقية الجديدة.

حيث أنه في أعلى جبال طويق في جنوب محافظة الغاط وثق المصور محمد عثمان الطويل عدد كبير من الشلالات والتي اطلق عليها الغاط، وذلك بالصور ومقاطع الفيديو وذلك من خلال كاميراته الطائرة، حيث أن تدفق مياة الخاصة بالأمطار في لحظاتها الأولى من فوق جيال طويق.

فيديوهات وصور خلابة للشلالات وسط جبال طويق

كما أن المصور خالد سعود الحنتيمي رضد عدد من المناظر الخلابة الخاصة بالشلاشلات الواشلة وهي وسط جبال طويق، حيث نجح في رصدها منذ تدفقها وهي تحاكل الطبيعة بالمناظر البديعة.

أما عن شلالات الواشلة فهي في وادي الواشلة ويقع بالتحديد في جنوب غرب الرياض على طريق ديراب، وهو موقع متميز وجميه، يجمع ما بين الجبال والأشجار، وهو منتزه لكثير من سكان جنوب الرياض وكذلك غربها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.