الجابر يتوقع استقبالي أكثر من مليون ونصف سعودي في قطر في 2023

Sarah
2023-02-23T19:46:08+03:00
العرب والعالم
Sarah22 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2023 - 7:46 مساءً
الجابر يتوقع استقبالي أكثر من مليون ونصف سعودي في قطر في 2023

قام مدير إدارة الخدمات المشتركة في قطر للسياحة وهو عمر الجابر، بتأكيد أن هناك كثير من الفعاليات الجذابة والمتنوعة والتي تشهدها قطر وذلك خلال المرحلة القادمة منها بعض التسهيلات الخاصة بالدخول.

والهدف من ذلك هو جذب السياح من مختلف دول العالم، حيث يحق لمواطني أكثر من 95 دولة الدخول إلى قطر من دون الحاجة إلى تأشيرة.

في معرض جدة هناك أكثر من خمس أسواق للسياحة القطرية

وأكد الجابر أنه على هامش المشاركة في معرض جدة، إلا أن هناك أهمية كبيرة للسوق السعودي الذي يعتبر واحد من أهم خمسة أسواق للسياحة القطرية وكذلك من المتوقع وصول أكثر من مليون ونصف سائح سعودي وذلك خلال العام الجاري.

بعد بطولة كأس العالم إليكم أهم الأنشطة السياحية في قطر

قال الجابر أن قطر تشهد عدد كبير من فعاليات رياضية وكذلك التسويقية والاجتماعية، والتي تشتمل على باقة متنوعة من الأنشطة والمسابقات العالمية التي تساعد على تلبية جميع الاهتمامات والتي ينتج عنها ترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية.

وأكمل حديثة وثال أن العام الحالي سيكون بمثابة استثناء، وذلك لأن الدوحة تشهد النسخة التاسعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، وكذلك بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة من أجل كرة التنس.

بالإضافة إلى مهرجان قطر الدولي من أجل الأغذية ومهرجان قطر من أجل التسوق، وختم حديثة بأن شهر رمضان المبارك سوف يقام خلاله عدد من الفعاليات المتنوعة وذلك من أجل قضاء أسعد السهرات سواء في الإفطار أو المشاركة في الفعاليات العائلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.