بسبب الأمطار الغزيرة.. مصرع 71 شخص شمال الهند

Ramzi
2023-10-29T22:56:23+03:00
العرب والعالم
Ramzi5 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
بسبب الأمطار الغزيرة.. مصرع 71 شخص شمال الهند
مصرع 71 شخص في الهند

كشفت فضائية القاهرة الإخبارية عن أنباء صادمة داخل الهند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب التغيرات المناخية، والتي أدت لمشاكل في الأرض أسفر عنها مصرع أكثر من 70 شخص فضلا عن الإصابات التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية، وسط حالة من الحزن التي عمت على الهند بالكامل خلال الساعات الماضية، بعد هذا الحادث المأساوي الذي ضرب البلاد في الفترة الماضية.

مصرع 71 شخص في الهند

ووفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، فإن مناطق داخل شمال الهند شهدت عدة انهيارات أرضية كبيرة، وذلك نتيجة التغيرات المناخية، والأمطار الغزيرة التي ضربت تلك المناطق من البلاد، والتي أسفر عنها وقوع عدد من الضحايا داخل الهند.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الهندية، فإن الأمطار الغزيرة التي ضربت مناطق شمال الهند، أدت إلى مصرع 71 شخص حتى الآن، وتحديدًا في مقاطعة هيماشال براديش الواقعة في جبال الهيمالايا، ومازالت عمليات البحث والإنقاذ مستمرة داخل المناطق شمال الهند من أجل إنقاذ المواطنين من الانهيارات الأرضية التي تؤدي للمشاكل الحالية.

وعمت حالة من الحزن الكبيرة على كافة المناطق في الهند خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة الإعلان عن الضحايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.