وزير الخارجية السعودي يستقبل نظيره بسريلانكا لتعزيز التعاون ومجالات التعاون

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
العرب والعالم
Sarah12 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
وزير الخارجية السعودي يستقبل نظيره بسريلانكا لتعزيز التعاون ومجالات التعاون

قام وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله اليوم باستقبال وزير خارجية جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية السيد علي صبري، وذلك في مقر الزوارة في العاصمة الرياض.

استقبال وزير خارجية جمهورية سريلانكا في الرياض

استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله اليوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير، السيد وزير خارجية جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية وهو السيد علي صبري في الرياض في المقر الخاص بالعاصمة.

وقد استعرض الجانبين وذلك خلال الاستقبال الخاص بالعلاقات بين البلدين، كل السبل الخاصة من أجل التعزيز وكذلك طرق التطوير الخاصة بمختلف المجالات، وبجانب أنه تم مناقشة حدد كبير من الطرق والخطط من أجل توطيد العلاقات والتنسيق الثنائي بين البلدين.

مناقشة بين البلدين لتعزيز التطوير في مختل المجالات

وشهدت المناقشة من الجانبين البحث عن السبل الخاصة بتعزيز وتطوير مختلف المجالات، وكذلك مناقشة من أجل توثيق العلاقة الثنائية في عديد من المجالات أهمها السياسة والأمنية وكذلك العددي من الأطراف المختلفة الخاصة بالمستويات، وكذلك تبادل وجهات النظر الخاصة بالقضايا الإقليمية والدولي من أجل البحق عن الاهتمامات المشتركة.

وبعد ذلك شهدت الاجتماع، أقام وزير الخارجية الخاص بالمملكة العربية السعودية مأدبة غداء، وذلك من أجل تقديم كل طرق التكريم من أجل وزير الخارجية سريلانكا وكذلك الوفد المرافق له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.