أمانة الطائف تكشف خطة استقبال عيد الفطر المبارك

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 8:30 مساءً
أمانة الطائف تكشف خطة استقبال عيد الفطر المبارك
عيد الفطر

أعلنت أمانة الطائف عن خطة استقبال عيد الفطر المبارك الذي لم يتبقى على موعده سوى أيام قليلة للغاية، وتكثف الجهات المسئولة في المملكة جهودها والترتيبات المختلفة استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

أمانة الطائف تكشف أبرز الاستعدادات لعيد الفطر

أوضحت الأمانة العامة أن الاستعدادات شملت مشاركة أكثر من 2200 عامل نظافة في كافة أعمال النظافة التي ستستمر طوال إجازة عيد الفطر المبارك ، وكذلك تجهيز الحدائق والمساحات الخضراء.

هذا بجانب اعمال الزينة والتى بلغ عددها اكثر من 540 شعارات واضاءة ونماذج جمالية. تجهيز 210 حديقة ومتنزهة بالطائف ، وزراعة الزهور والورود المختلفة ، فيما وضعت البلدية أشكالاً جمالية مضيئة على طول الطرق الرئيسية ، وكذلك شوارع وميادين مختلفة بإضاءة جمالية وأضواء وديكورات تتضمن عبارات تهنئة. في العيد.

تم وضع 31 لوحة إعلانية بهوية العيد ، و 18 شاشة تليفزيونية ، وأكثر من 70 سارية علم في طرق وميادين مزينة بهوية العيد ، فيما تم وضع 320 عمود إنارة تجميلي ، بينما سيتم إطلاق فعاليتين في العيد ، بالإضافة إلى التزيين. عدد من الشوارع الرئيسية.

هذا بجانب استمرار كافة الجهود الأمنية، وتحضير الجوامع لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك على أن تكون الصلاة داخل الجوامع، ولا توجد صلاة داخل المصليات المكشوفة بالنسبة للمناطق التي ستشهد حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس، وتعرضها لهطول الأمطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.