عواصف رملية وشبه إنعدام للرؤية الأرصاد تصدر تحذير وتنبيه

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 2:03 صباحًا
عواصف رملية وشبه إنعدام للرؤية الأرصاد تصدر تحذير وتنبيه
عواصف رملية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية تنبيه وتحذير حول حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله خلال الساعات القليلة المقبلة على مختلف أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية مع استمرار حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

الأرصاد: عواصف رملية وشبه إنعدام للرؤية

أصدر المركز الوطني للأرصاد ، عبر نظام الإنذار المبكر ، عدة تنبيهات وتحذيرات حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة في المناطق الشرقية والقصيم والرياض والشمالية.

وفي تحذير للمنطقة الشرقية أوضح المركز أنه يشهد استمرار العواصف الرملية التي تتسبب في انعدام الرؤية الأفقية مع نشاط في الرياح السطحية ، وتشمل الحالة القيصومة وحفر الباطن وقرية العليا. ، ويستمر الوضع حتى الساعة 04:00 صباح الجمعة.

كما أوضح المركز بأن المنطقة الشمالية ستشهد عواصف رملية تتسبب في انعدام الرؤية الأفقية كما ستشهد رياح مثيرةللأتربة والغبار، وتشمل الحالة الجبيل والخبر والخفجي والدمام والظهران والعديد والقطيف والنعيرية وبقيق ورأس تنورة، وتستمر الحالة حتى الساعة الـ 5.00 من مساء الجمعة.

وحذر المركز منطقة القصيم من أنها تشهد عواصف رملية تتسبب في عدم وضوح الرؤية الأفقية مع نشاط في الرياح السطحية ، وتشمل الحالة الآسيا ، البدائع ، البكيرية ، الذمرية ، الخبراء ، الراس ، الشمس ، العمار ، الفوارة ، المذنب ، النبهاني ، بريدة ، رياض الخبر ، دريه ، عقلة الصقور ، عنيزة ، عيون الجواء ، و تستمر القضية حتى الساعة 4:00. صباح الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.