فرص استثمارية واعدة بعد بحث الاستفادة من قبل 41 شركة سعودية فيتنامية

Sarah
العرب والعالم
Sarah5 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 7:31 مساءً
فرص استثمارية واعدة بعد بحث الاستفادة من قبل 41 شركة سعودية فيتنامية

انعقد منتدى الأعمال السعودي الفيتنامي من قبل اتحاد الغرف السعودية وذلك في مقرة الرئيسي في الرياض اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر، وقد تشارك أكثر من 41 شركة من الطرفين وعدد من القطاعات الاقتصادية المتخصصة.

منتدى الأعمال السعودي الفيتنامي في الرياض

وقد أبدت شركة فيتنامية مشاركة في المنتدى من أجل رغبتها في الاستثمار في المملكة بهدف الاستفادة من الفرص التي يتم توافرها والتي تتماشى مع برنامج رؤية المملكة 2030.

وقد صرح نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الإقيلي لدول جنوب شرق آسيا الأستاذ عبد الغني الرميح بشأن العلاقات بين المملكة ودولة فيتنام وكذلك كافة الاتفاقيات التي سوف تتم من قبل عمل اللجنة السعودية الفيتنامية المشتركة ونتيجة ذلك على الأعمالفي البلدين.

الشركات الفيتنامينات تزيد من فرصتها لزياردة الصادرات

وقد أظهرت الشركات الفيتنامينات فرص كبيرة للغاية من أجل زيادة نسبة صادرتها من المنتجات سواء الزراعية أو الصناعية للسوق السعودي، وقد دعت الشركات السعودية إلى دراسة كيف الاستثمار في فيتنام من أجل تصدير وانتاج كافة الاحتياجات الخاصة بالسوق السعودي.

وقد اتفق الطرفين على ضرورة أن تعمل الشركات في البلدين من أجل تطير الاستراتيجيات وكذلك العمل على التغلب على القيود التي يفرضها البعد الجغرافي، ونقص المعلومات حول الاسواق المختلفة في الممارسات التجارية.

كما تم الاتفاق على تطوير وسائل النقل المناسبة من أجل التطوير من ظروف السوق للوصول إلى المطلوب من تطور في سوق العمل في شتى المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.