الإمارات تقرر منح علاوات تصل إلى 7 آلاف درهم شهريًا للعاملين في القطاعين الخاص والمصرفي

Sarah
العرب والعالم
Sarah24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:21 مساءً
الإمارات تقرر منح علاوات تصل إلى 7 آلاف درهم شهريًا للعاملين في القطاعين الخاص والمصرفي

قررت حكومة دولة الإمارات العربية، إعطاء المواطنين العاملين في القطاع الخاص علاوات مالية وكذلك توسيع القطاعات والتخصصات المشمولة، وذلك بعد أن قام رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نيهان بإعطاء التوجهات للجهات المسؤولة وقد دعم الشيخ محمد بن رائد آل مكتوب نائب رئيس الدولة وكذلك رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هذا القرار.

علاوات للمواطنين في الامارات العاملين في القطاع الخاص

قام الشيخ منصور بن زايد آل نيسهان نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات بالإعلان عن زيادة دعم الرواتب الخاصة بمواطنين القطاعين الخاص والمصرفي، والسبب في ذلك هي الرغبة في جذب أكبر عدد من المواطنين الرغبين في العمل في المؤسسات المختلفة منها القطاع الخاص والمصرفي.

وأن ذلك سوف يساعد في التحديث الدائم في بناء الشركات ودعم ما يتجاوز 170 ألف مواطن وذلك في القطاعين على مدى الخمسة سنوات القادمة، وان ذلك قرار سوف يعود بالنفع على موظفي القطاع الخاص والمصرفي الملتحقين في العمل حديثُا او قديمًا، وكذلك المعينيين قبل أو بعد إطلاق برنامج نافس في 2021.

العلاوة المالية سوف تصل إلى 7 آلاف درهم بحد أقصى

أما عن الدعم المالي فقد تم إحصائه على النحو الآتي، علاوة مالية شهرية تصل إلى 7 آلاف درهم لحد أقصى لكل العاملين حاملي شهادة البكالوريوس، و6 آلاف درهم للعامليم حاملي الدبلوم، و5 آلاف درهم للعاملين حاملي الثانوية العامة، وسوف يتم منحهم العلاوة في وقت الرواتب على حسب كل فئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.