أسبوع إيطالي مميز في فندق حياة هاوس

Sarah
العرب والعالم
Sarah13 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2022 - 10:04 مساءً
أسبوع إيطالي مميز في فندق حياة هاوس

فندق حياة هاوس في جدة يحتفل بالأسبوع العالمي للمأكولات الإيطالية، وذلك بالتعاون القنصلية الإيطالية، حيث يتم تقديم تجربة متميزة وفريدة من الأسبوع الإيطالي، وينعكس كل ذلك على الأناقة الإيطالية كجزء من هذا الأسبوع العالمي المميز الإيطالي.

فندق حياة هاوس يحتفل بأسبوع إيطالي

أعلن مطعم إتش في فندق حياة هاوس في جدة بموعد الإقتتاح الخاص باللياالي الإيطالية والتي سبق وأن تم تحديد مدتها وهي سبعة أيام مميزة، وتبدأ في يوم الاثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر وحتى يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وقد وعد الفندق بتجربة فريدة من نوعها تتشابه مع السفر إلى حد كبير، حيث سوف يقوم الشيف بعمل رحلة ميدانية ساحرة بواسطة الأطباق الإيطالية الأكثر شهرة والمفضلة.

ولن يكتفي الفندق بالطعام الإيطالي الفريد فقط، بل أنه سوف يوفر أجواء وخدمة لا تنسى يوميًا من الساعة 7 مساءًا وحتى الساعه 11 مساءًا.

مظاهر الإحتفال بالأسبوع الإيطالي في فندق حياة هاوس

أثناء تقديم الطعام المكون من مجموعة متنوعة من الأطباق الأصلية الإيطالية المحببة والمفضلة من قبل فئة كبيرة من الناس، وتوغير المكونات الأصلية التي تم إحضارها بشكل مباشر ورئيسي من إيطالي مخصوص من أجل هذه المشاهدة.

ويمكن مشاهدة المعكرونة المصنوعة من العجين بطريقة الإيطالية الأصلية وكذلك البيتزا الخاصة والمحببة، وكذلك يمكن مشاهدة طريقة إعداد الريزوتو مع الاستمتاع بأفضل المأكولات الإيطالية الأخرى الشهيرة للغاية.

بجانب كل تلك الأجواء الإيطالية المميزة والطعام سوف يتم استكمال الوجبة واليوم المميز بالشيكولاتة الإيطالية المستوردة الفاخرة، كل ذلك يأتي بقيمة 99 ريال سعةدي للشخص الواحد، كما يضاف إلى المبلغ 15%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.