قمة الحوكمة والأداء 2023 .. تطلق دعوة لاتباع التحديثات من أجل تحقيق وعي شامل

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
العرب والعالم
Sarah14 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
قمة الحوكمة والأداء 2023 .. تطلق دعوة لاتباع التحديثات من أجل تحقيق وعي شامل

نشرت أمس تفاصيل قمة الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال لعام 2023 والتي أقيمت في العاصمة الرياض، والتي تم تنظيمها من قبل شركة اجتماعات للفعاليات، واستضافتها شركة كوربورايتر، وهي عبارة عن شركة خاصة بالبرمجيات العالمية وتساعد المؤسسات في العالم في الإدارة واستخدام حلول الحوكمة على منصة واحدة.

المشاركين في القمة من مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال

شارع في هذه القمة المقامة في العاصمة كبار من المسؤولين وكذلك الرؤياء التنفيذين والمتخصصين في صناع وابتكار القرار في مجال الجوكمة والمخاطر والامتثال، من مختلف القطاعات وذلك بهدف عمل حوار من أجل موضوعات الرئيسية مثل التوجهات والتحديثات والتقنية والتي يمكن أن تشكل كل مستقبل المؤسسات في الإدارة.

الكلمات الافتتاحية في القمة من مدير عام الحوكمة

وقد حضر الدكتور سلطان سعود السجان وهو مدير عام الحوكمة والامتثال في وزارة الشؤون البلدية والقرية والإسكان، وقد ألقى بعض الكلمات في افتتاح هذه القمة العظيمة وقال”تتكون أي عملية للحوكمة وإدارة المخاطر من ثلاثة عناصر رئيسة، وهي التشريع والتنفيذ والرقابة، والتي تشمل التدقيق الداخلي والامتثال، ولكن العناصر الرئيسية للحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال الفعالة هي تنظيم هذه العمليات”

وقد أكمل كلماته وقال” حيث تعمل كوحدة واحدة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال اعتماد أفضل الممارسات المحلية والدولية لتلبية الاحتياجات لجميع أصحاب المصلحة وهو مفتاح التميز في الأعمال”.

كما أن العروض التقديمية وكذلك كافة الجلسات الحوارية تؤثر على سوق الحوكمة والذي من المتوصل أن تصل قيمته إلى 134.86 مليار دولار أمريكي وذلك في عام 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.