عقدت جامعة السعودية الإلكتروني 45 عقد مع الجامعات الإندونيسية

Sarah
العرب والعالم
Sarah14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 10:53 مساءً
عقدت جامعة السعودية الإلكتروني 45 عقد مع الجامعات الإندونيسية

قامت رئيسةالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، في مدينة جاكرتا الإندونيسية اليوم الأربعاء بتوقيع 45 عقد تحت مظلة اتحاد مدرسي اللغة العربية في جاكرتا وذلك مع مديرة جامعة شريف هداية الله الإسلامية الدكتورة أماني لوبيس.

45 عقد بين الجامعة السعودية الإلكتروني و جامعة شريف هداية الله الإسلامية

وهذه العقود من أجل تقديم خدمة برنامج الجامعة العالمية تحت شعار العربية على الإنترنت، من أجل عدد من الجامعات في أنحاء إندونيسيا، وذلكمن خلال حفل قد تم إعداده من أجل هذه المناسبة في جامعة شريف هداية الله الإسلامية.

وقد حضر إلى هذه الحفل مستشارة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية وهي المشرفة على برنامج العربية على الإنترنت الدكتورة أسماء بنت عبد المانع الحمادي، وكذلك حضرت عميدة الدراسات العليا الدكتورة مروى المصري.

دعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لإنتشار اللغة العربية

وأبتدى الحفل بالنشيد الوطني من أجل جمهورية إندونيسيا، من قم النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، بعد ذلك قام البعض بعرض عروض تعريفية باتحاد اللعة العربية في إندونيسيا، وكذلك عرض خاص للتعرف على جامعة السعودية الإلكترونية الذي قدمته الدكتور أسماء الحمادي.

ومن خلال فعاليات الحفل قامت رئيسة الجامعة السعودية الإلكتروني بإلقاء كلمة أكدت من خلالها باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وكذلك سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

و كذلك دعمهما للغة العربية ومشرها والحرص على إنعكاس الانتماء للغة وكذلك تعليمها لغير الناطقين بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.