مبادرة “تحويل الشغف إلى أعمال مُربحة” في لقاء فنون الطهي

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
العرب والعالم
Sarah20 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
مبادرة “تحويل الشغف إلى أعمال مُربحة” في لقاء فنون الطهي

“تحويل الشغف إلى أعمال مربحة” هوا عنوان اللقاء الافتراضي الذي تم تنظيمه من قبل هيئة فنون الطهي، وذلك بحضور سمية شويل وصاحبه كان أكاديمية عيش، وهي إحدى رائدات الأعمال في مجال فنون الطهي، وذلك من أجل التحدث في مسارها في تحويل شغفها إلى مشروح ناجح.

تفاصيل لقاء هيئة فنون الطهي

كما أن اللقاء قد تعدد عدد المحاور الخاصة بها حتى وصلت إلى عدد كبير جدًا من المواضيع منها وأبرزها على الإطلاق كان التعريف بضيفة اللقاء وكذلك مسيرتها المهنية وكذلك الحديث عن أهم النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار وذلك قبل البدء بالمشروع الخاص وكذلك في المجال المحدد.

كما يجب تحديد كافة التحديات التي واجهتها وساعدت هذه التجربة في التطوير وإضافة إهم النصائح من أجل تحويل الشغف إلى مشروع ناجح وقائم.

سلسلة من اللقاءات المفتوحة ضمن هيئة فنون الطهي

أما عن هذا اللقاء كان من ضمن سلسلة من اللقاءات التي تمت وكانت مفتوحة والتي تم تنظيمها من قبل هيئة فنون الطهي، وكان الهدف منها هو تطوير القطاع وخلق تصورات من أجل أبعاد جديدة لدى كافة الحضور تجاه فنون الطهي وكافة مجالاته المختلفة.

إلى جانب ذلك تم تحفيز كافة المساعدين المهتمين من أجل الدخول في هذا المجال، والعمل على تحسين القدرات ومهارات من خلال التخطيط الخاص بالنمو المهني بشكل أفضل من أجل التطوير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.