مكة والمدينة من ضمن أفضل وجهات السفر في الشرق الاوسط

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
العرب والعالم
Sarah6 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
مكة والمدينة من ضمن أفضل وجهات السفر في الشرق الاوسط

نشر موقع تريب أدفايزر الاختيارات الخاصة بالمسافرين لأهم أماكن السفر وذلك في العام الجديد 2023، بالتحديد في منطقة الشرق الأوسط، والجدير بالذكر أنها أكبر منصة للسفر في العالم، وقد احتوت القائمة على كلًا من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

موقع تريب أدفايزر يكشف عن أهم أماكن السفر 2023

قامت منصة تريب أدفايزر وهي أكبر منصة للسفر حول العالم، بنشر قائمة عن أفضل اختيارات السفر لكل المسافرين في عام 2023 في منطقة الشرق الأوسط واحتوت القائمة على عدد كبير من الأماكن منها مكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة.

أما عن آليةالاختيار فهي تتم من خلال جهات فريدة وبطريقة رائعة وذلك حيث يقوم ملايين المسافرين حول العالم بتقديم التقييمات الخاصة بهم والاراء باستقلالية حول الجهات المختلفة، وكذلك تجربتهم في الأنشطة التي تقدمها.

كما أن المنصة تغطي جميع المراجعات الخاصة بالمسافرين والتصنيفات والتقييم لأي وجهة مستقلة وذلك خلال فترة 12 شهر، وذلك من اختبار 1 فبراير لعام 2022، وحتى 31 أكتوبر 2022.

قائمة أفضل أماكن للسفر حسب اختيارات المسافرين

في أعلى القائمة تصدرت مدينة دبي القائمة الخاصة بأفضل أماكن السفر بناء على أراء المسافرين، من ثم جاءت مكة المكرمة والمدينة المنورة.

أما في المركز التالي جائت مدينة الغردقة في جمهورية مصر العربية وتم اعتماد تلك الأماكن كأفضل المقاصد السياحية وذلك في الشرق الأفضل بين 10 مقاصد أخرى.

القاهرة جائت في المركز الثالث ومدينة القدس الفلسطينية في الترتيب الأخير، وجائت كلًا من قط روبحرين وعمان الأدرن في قائمة أفضل الوجهات السياحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.