نجاح قمم الرياض تؤكد دور المملكة الريادي والرفيع

Sarah
العرب والعالم
Sarah10 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2022 - 9:54 مساءً
نجاح قمم الرياض تؤكد دور المملكة الريادي والرفيع

قام الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك برفع التهنئة وذلك بأسمه وباسم كل أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

أمير تبوك يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده

ارسل الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وذلك بمناسبة نجاح القمة السعودية الصينية والتي تم إاقمتها في الرياض الخليجية وكذلك العربية الصينية من أجل التعاون والتنمية.

وقد صرح أمير تبوك بمناسبة هذا الحدث العظيم وقال ” إن هذا النجاح الذي حققته قمم الرياض يأتي كدليل للدور الريادي الكبير وكذلك المكانة الخاصة بالمملكة العربيةالسعوديةو كذلك نجاح السعودية بقيادة خاردم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

الجهود الكبير هي المحققة لهذا النجاح

وأكمل أمير تبوك تصريحاته وقال أن كل المجهودات التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين هي التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح وكذلك ماحملته كلمة صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في القمتين سواء في الجهة الخارجية والاقتصادية أو السياسية.

وأوضح أنه من خلال نهج التقويم الخاصة بالمملكة العربية السعودية سوف تكمل في طريق التقدم والنهضة من أجل تحقيق التنمية المشتركة بين الدول العربية المشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.