مهرجات فيست.. مناسبة عالمية وفعاليات مميزة ومتنوعة

Sarah
2022-12-26T02:00:41+03:00
العرب والعالم
Sarah25 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 2:00 صباحًا
مهرجات فيست.. مناسبة عالمية وفعاليات مميزة ومتنوعة

أستمرت فعاليات مخرجات فيست من أجل الطعام السعودي، والذي يعتبر الأضخم من نوعه وكذلك في الشرق الأوسط والذي يتم تنظيمه من خلال هيئة فنون الطهي حتى يوم 29 من شهر ديسمبر الجالي، كما أن المهرجان يعتبر وجعة عالمية لكل عشاق الطهي وكذلك تذوق الأطعمة، ويشمل محبين الطعام السعودي.

مهرجان فيست لتقديم الطعام السعودي

كما أن مهرجان فيست يعتبر وجهة تجذب الزوار أما عن المعاد الرسمي له فهو ابتداءًا من الساعه 4 إلى الساعه 12 صباحًا يوميًا، أما عن فعاليات اليوم فهي مليئة بالعروض الموسيقية والغناء الشعبي وغيره، كما يتوافر متجر خاص بالهدايا، ويمكن من خلال تجربة مقتنيات مختلفة، والتي تكون ذات طابخ سعودي، وكذلك هناك عدد من المسابقات.

تشتمل المسابقات على أطباق حية شعبيةـ وكذلك هناك العديد من التقنيات التي يمكن تطبيقها في الطهي الحديث، وكذلك ورش عمل مع نخبة متعددة وكبيرة من الطهاة.

فعاليات من مهرجات فيست العالمي

من خلال هذا المهرجات يمكن للزوار التعرف على عدد من المنتجات الغذائية التي يمكن أن تكون من النوعية المهددة بالاندثار، وكذلك يعمل على ربط الثقافة بين المطبخ وكذلك التراث السعودي، ويمكن أن يظهر ذلك من خلال منطقة النخيل والتمور وكذلك تقديم أطباق تمور شهية للغاية.

كما أن المهرجان مستهدف من عدد من رواد الأعمال وكذلك شيفات عالميين ومحليين، وعدد متنوع من الخبراء في مجال المطاعم والمزارعين وكذلك من المهتمين الذي يبحثون عن فرصة من أجل التجارة والتعليم والاستثمار، وكذلك التعاون من أجل صناعة مغامرة فريدة من نوعها وسط أجواء شتوية ممتعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.