خلال أربعة شهور .. تطبيق نينجا يكسر حاجز المليون ونصف عميل

Sarah
2024-06-19T13:04:45+03:00
منوعات
Sarah8 فبراير 2024آخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2024 - 1:04 مساءً
خلال أربعة شهور .. تطبيق نينجا يكسر حاجز المليون ونصف عميل

قامت شركة تطبيق نينجا وهي متخصص في التوصيل السريع، بإعلان وهو تجاوز قاعدة عملائها لأكثر من مليون ونصف عميل قاموا بالفعل بتحميل التطبيق، حيث ان الشركة قد زادت في أربعة أشهر فقط وأصبحت تغطي الرياض وجدة وكل المنطقة الشرقية بالكامل وكذلك قدرتها العالية التشغيلية.

تطبيق نينجا ونمو مستمر لأكثر من أربعة شهور

كما وفر تطبيق نينجا خدمة التوصيل عند الطلب، وذلك في خلال دقائق قليلة والتوصيل إلى باب منزل العميل، وذلك من اجل تسهيل الوصول إلى آلاف من المنتجات الطازجة وكذلك كل أنواع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، وكذلك يشمل الأمر أطعمة الحيوانات الأليفة والمشروبات والأطعمة الخفيفة وكذلك الصيدلية.

إدارة تطبيق نينجا تستمر في التوسع والانتشار في أرجاء المملكة العربية السعودية

كما تم الإعلان من قبل الشركة الناشئة والتي تم تأسيسها من قبل بشكل محلي في عام 2022 وذلك في المملكة، أنها سوف تستمر في التوسع خلال ثلاث مدن رئيسية في المملكة بالكامل، والتي تشكل ما يقرب من نصف السكان، وتركز إدارة التطبيق على زيادة الكفاءة والتوسع.

وتحدث مشعل سويخات وهو مدير المنتجات في تطبيق نينجا،”لقد حرصنا على بناء خدمة نعتقد أنها ستغير مفاهيم التسوق في المنطقة، فبعد أن غيرت جائحة كورونا طباع وتوقعات المستهلكين، قمنا بتطوير المنتج والعمليات وطريقة التشغيل لمواكبة مرحلة ما بعد كورونا، بالاعتماد على التكنولوجيا التي ستمكننا من سرعة الانتشار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.