الأرصاد تحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة مع تدنٍّ في الرؤية في بعض المناطق

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
منوعات
Sarah20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
الأرصاد تحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة مع تدنٍّ في الرؤية في بعض المناطق

قام المركز الوطني الخاص بالأرصاد بإصدار إنذار مبكر وذلك من خلال عدد من التنبيهات، وذلك حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في عدد من المناطق منها مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وعسير والرياض ونجران والشمالية والجوف.

تحذيرات المركز الوطني للأرصاد

بشكل تفصيلي، أوضح المركز ان منطقة المدينة المنورة سوف تشهد عدد العوائق الترابية وذلك مع تدن في مستوى الرؤية، كما انها تشمل حالة الخناكية والمدينة المنورة، ومن المرجح ان تستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

بينما المنطقة سوف تشهد عدد من الأتربة المثارة وذلك على كلًا منالرايس وينبع والمهد ووادي الفرع و الحماكية والمدينة المنور ومن المرجح أن تستمر حتى الساعة 7 من مساء يوم الثلاثاء.

تفاصيل الأرصاد في بعض الأماكن داخل المملكة

كما أن منطقة مكة المكرمة سوف تشهد نسبة كبيرة من الرياح النشطة مع ارتفاع في الأمواج مع إنخفاض في مستوى الرؤية وتشمل الحالة كلًا من جدة ورابغ ومن المرجح أن تستمر حتى الساعة السابقة من مساء يوم الثلاثاء، وذلك مع حالة من الرياح النشطة والاتربة المثارة.

وسوف تستمر حتى الساعة السابقة من مساء يوم الثلاثاء على كلًا من الخرمة والمويه وتربة ورنية، وكذلك تشهد منطقة تبوك رياح نشطة وأيضًا ارتفاع في مستوى الأمواج وتدني في مستوى الرؤية وتشمل الحالة الوجه وأملج وضباء.

ومن المرجح أن تستمر حتى الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.