عطل في إشارات المرور الضوئية يتسبب في إرباك المركبات في جدة

Sarah
منوعات
Sarah10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 11:17 مساءً
عطل في إشارات المرور الضوئية يتسبب في إرباك المركبات في جدة

بسبب عطل في عدد من إشارات المرور الضوئية داخل محافظة جدة إرباك شديد في حركة المرور وسط تخوف وقلق من ارتكاب مخالفات خاصة بقطع الإشارة، وذلك في ظل اختفاء جميع الألوان الخاصة بالموقع، وكذلك العمل في مواقع أخرى.

تفاصيل تعطيل أشارات المرور في جدة

بشكل تفصيلي تسبب عطل في عدد من إشارات المرور الضوئية وذلك في محافظة جدة، وخروجها عن العمل في موقعين مختلفين داخل جدة، الأول في تقاطع شارع الأمير ماجد مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، أما الموقع الثاني فهو في تقاطع الأمير متعب مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

خلل في حركة المرور في موقعين داخل جدة

أما عن العطل فتمثل في عدم اضاءة أي من ألوانها، مما أثار ربكة شديدة في الحركة المرورية والعمل على شلها بشكل كامل، مما تسبب في تعالي في أصوات الأبواق الخاصة بالمركبات وذلك مع توقف لمدة طويلة وعدم السير خوقُأ من يمنى قائدها مخالفة بتهمة قطع الإشارة، إلا أن البعض قام بالمجازفة وعبر الطريق.

ومن جهة أخرى قام السياق بطلب عاجل من أجل العبور في تلك الطرق، والعمل بسرعة من أجل إصلاج تلك الإشارات من أجل ضمان عدم حدوث أي من الحوادث لا قدر الله وخوفا على أرواح المارة في الشارع.

كما تم رصد في وقت سابق تعطل في عدد من إشارات المرور في كل من محايل وعسير وجدة ومكة ولكن بإضارة كل الألوان الخاصة في نفس الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.