السعودية تسجل قفزة في حالات الإصابة بفيروس كورونا اليوم

Ferdos
منوعات
Ferdos9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 12:42 مساءً
السعودية تسجل قفزة في حالات الإصابة بفيروس كورونا اليوم
فيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الصحة بيانها اليومي عن حالات إصابات فيروس كورونا التي تم رصدها على مدار ال 24 ساعة الماضية من المناطق، والمحافظات على مستوى المملكة عقب التأكد من إصابة الحالات من خلال الإجراءات والفحوصات الطبية التي تخضع لها الحالات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

السعودية تسجل 565 حالة إصابة

وفقًا لما أعلنت عنه وزارة الصحة منذ ساعات قليلة سجلت اليوم حالات الإصابة ارتفاعًا مسجلة 565 حالة إصابة جديدة، وهو عدد كبير مقارنة بالحالات التي كان يتم تسجيلها قبل ذلك، وتتخذ الوزارة كافة الإجراءات اللازمة اتجاه الحالات المصابة.

كما أشارت الوزارة أنه تم تسجيل 114 حالة تعافي جديدة ليرتفع عدد الحالات المتعافية داخل المملكة، كما بلغ عدد الحالات الحرجة التي تخضع للرعاية الطبية المكثفة إلى 51 حالة، كما أوضحت إلى تسجيل حالة وفاة جديدة اليوم.

تواصل وزارة الصحة السعودية الجهود في الحد من انتشار فيروس كورونا مرة أخرى داخل البلاد من خلال تكثيف عدد الجرعات للتطعيمات المقررة والمعتمدة رسميًا، كما يتم تطعيم الفئات الصغيرة عقب اعتماد لقاح موديرنا الذي تم اعتماده من قبل هيئة الغذاء والدواء.

تعد المملكة من الدول العربية التي نجحت في السيطرة الكبيرة انتشار فيروس كورونا منذ بداية الجائحة، من خلال القيام بالعديد من الإجراءات المسبقة التي نجحت في تراجع كبير للحالات المصابة، والحالات الحرجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.