توقعات بأستمرار الأمطار والرياح وانخفاض مستوى الرؤية في بعض المناطق

Sarah
منوعات
Sarah31 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 2:59 مساءً
توقعات بأستمرار الأمطار والرياح وانخفاض مستوى الرؤية في بعض المناطق

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدد من التنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة وذلك في مناطق كلًا من عسير وحدود الشمالية والمدينة المنورة وكذلك الجوف والمنطقة الشرقية وكذلك القصيم.

توقعات بحالة الطقس في بعض الأماكن خلال الساعات القادمة

وبشكل تفصيلي نبه المركز حول منطقة عسير ان محافظات أبها كلها وخميس مشيط سوف تشهد حالات من الأمطار الرعدية يصاحبهاحالة من الرياح النشطة السطحية، وكذلك تدني في مدىالرؤية، كما أن المركز أعلن أنه يمكن أن تبدأ هذه الحالة في الواحدة من ظهر اليوم وحتى الساعة التاسعة مساء.

كما أكد المركز في محافظة كلًا من بيشة وتثليث، أنه سوف تستمر حالة الأتربة المثارة والأمطار الرعدية وحتى الساعة السادسة في المساء.

توقعات ببعض الأمطار المصاحبة للرياح ورعد في بعض المناطق

كما تشهد منطقة الحدود الشمالية، خاصة في أماكن معينة منها طريف والعويقلية وحزم الجلاميد وعرعر ورفحاء، أن حالة الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط للرياض السطحية سوف تستمر مع تدني الرؤية بشكل أفقي، كما أنها سوف تظل قائمة حتى الساعة الحادية عشرة في المساء.

أما في المدينة المنورة تشهد محافظات: الحناكية والمهد ووادي الفرع أمطار شديدة ورياح سطحية وانخفاض في مستوى الرؤية الأفقية وذلك منذ الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم حتى الساعة الحادية عشرة في المساء.

أما بعض المحافظات منها أبو عجرم ودومة الجندل وسكاكا وطبرجل والقريات، سوف تظل حالة الأمطار الرعدية بالإضافة إلى عدد من المصاحبة، وذلك من خلال استمرار حالة الرياح السطحية وانخفاض في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الحادية عشرة من المساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.