حاكم ولاية نيويورك يحذر من عاصفة القرن

Sarah
2022-12-27T02:10:43+03:00
منوعات
Sarah26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 2:10 صباحًا
حاكم ولاية نيويورك يحذر من عاصفة القرن

أكد حاكم ولاية نيويورك يوم الاثنين من خلال حديثه قد أطلق عدد من التحذيرات، وهي أن عاصفة القرن مازالت بعيدة تمام عن مرحلة الانحسار، كما أن المسؤولون في مقاطعة إيري في ولاية نيويورك الأميركية أعلنوا أن تلك العاصفة الثلجة قوية للغاية.

عاصفة ثلجية تسبب في وفاة أكثر من 25 شخص

وقد شلت في غرب نيويورك في عطلة عيد الميلاد، وقامت بالتسبب في وفاة أكثر من 25 فرد على الأقل، وذلك بعد مواجهة فرق الإصلاح الخاصة بالمرفق ليوم طويل للغاية من أجل الحفر على المناطق المغطاة بالثلوج حول بافالو.

و قد صرح مسؤول مقاطعة إيري للصحافيين وهو مارك بولونكارز، وقال  إن عدد الوفيات لأسباب متعلقة بالعاصفة ارتفع بمقدار 12 حالة خلال الليل، بما يشمل وفيات بين من عثر عليهم في سياراتهم وهي مدفونة في الثلج أو من أصابتهم مشكلات قلبية خلال محاولات إزالة الثلوج.

و استمرت تصريحاته وقال أن التقارير التي تمت لشرح تفاصيل الواقعة، كانت تتنبأ بوقوع المزيد من حالات الوقاة، ولكن المسؤول في الولاية، يقول ان الفحص الطبي لا يزال يحاول معرفة السبب، في حالة كان مرتبط بالطقس مباشرة أو لسبب آخر.

العاصفة الثلجية الأسوء على مدار 45 عام

وتم وصف العاصفة الثلجية الحالية بأنها الأسوء على الإطلاق وذلك منذ 45 عام، والتي بدأ في مساء يوم الجمعة والتي من المقرر أن تستمر خلال عيد الميلاد وكذلك هطلة الأسبوع في منطقة غرب نيويوريك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.