منح جائزة دولية في التنمية والسلام للأمير فيصل بن تركي

Sarah
منوعات
Sarah17 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2022 - 11:10 مساءً
منح جائزة دولية في التنمية والسلام للأمير فيصل بن تركي

استلم امس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وهو رئيس مجلس إجارة الجمعية السعودية الخيرية المتخصصة للتوحد، جائزة الدولي من أجل صناع التنمية والسلام وذلك لعام 2022، وقد منحها له المركز العربي الأوروبي من أجل حقوق الإنسان وكذلك القانون الدولي والذي يكون في النرويج وذلك من أجل التعاون مع الاتحاد العربي للتنمية والتكامل الاقتصادي.

منح الجائزة الدولية لأمير فيصل بن تركي بن ناصر

وقد تم منح المركز والاتحاد الجائزة من أجل الأمير فيصل وذلك من أج لجهوده في دعم برامج تنمية الإنسان سواء الوطنية أو العربية أو الدولية، وذلك في مجال خدمات ذوي التوحد الخاصة، ويعتبر الأمير من أحد أبرز المشاركين في كل فعاليات المؤتمر الدولي من أجل صناعة التنمية والسلام.

كلمات الأمير فيصل خلال حفل تسليم الجائزة

وقد تم تسليم الجائزة للأمير وذلك من خلال حفل تم إقامتة أمس الجمعة وذلك في مكتبة في العاصمة الرياض، وقد ألقى الأمير فيصل خلال الحفلة كلمة، وكانت حول كل مجهوداتا لجمعية وذلك في كل مراكزها المنتشرة في الرياض وعددها أربعة، و الرياض وجدة والدمام وجازان.

وأكد من خلال كلماته أن الجمعية تقدم العديد من الخدمات لفئات ومئات من الأشخاص، كما انها تمتلك دور مميز في هذا المجال منذ أن تم تأسيسها وذلك قبل 25 عام تقريبًا، وتم تأسيسها على يد الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز.

كما أستمرت كلمات الأمير فيصل وقد كشف أن مركز الأمير تركي بن ناصر للتوحد في منطقة جازان وهو تابع للجمعية، في مرحلته الأولى في شهر رمضان الفائت، وسوف يكون الأكبر في مجاله العربي وقد بنى على مساحة كبيرة تبلغ 20 ألف متر مربع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.