نجم مانشستر السابق ينتقد المنتقدين.. وكشف كواليس العرض الأمريكي

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
منوعات
Sarah24 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
نجم مانشستر السابق ينتقد المنتقدين.. وكشف كواليس العرض الأمريكي

وتستمر تابعيات الانتقال الخيالي والتاريخي للاعب البرازيلي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وذلك بعد أن تم الكشف من خلال الصحفي الإيطالي الشهير عن عرض مميز أمريكي قد تم تقديمه إلى رونالدو قبل توقيعه مع النصر السعودي، ولكن اللاعب رفض.

ما وراء الكواليس ..  تابعيات الانتقال التاريخي للدون

وقد صرح الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، ان النجم صاحب الخمس كرات ذهبية، كان يمتلك فرصة من أجل الانضمام إلى نادي أمريكي، وقد صرح أن نادي كانساس سيتي الأمريكي قد قدم عرض للنجم البرتغالي قبل كأس العالم، وذلك مقابل راتب ضخم من أجل إقناعه للانضمام إليه إان أن اللاعب فضل الانتقال إلى النصر السعودية.

أما عن نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند فقد قدم انتقادات لاذعة عبر وسائل الإعلام من أجل انتقال رونالدو إلى النصر، وذلك من خلال مقابلة مع القناة الخامسة البريطانية.

تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق حول رونالدو

وقد صرح وقال  “أنا سعيد من أجله لأنه سعيد أخيرًا. بالنسبة لأي لاعب كرة قدم مهما كان المستوى الذي يلعب فيه، المهم هو السعادة، والسعادة في البيئة التي تلعب فيها هي واحدة من أهم الأشياء”.

وقد هاجم النجم الانجليزي السابق الازدواجية في وسائل الإعلام، والتي كانت سعيدة للغاية قبل انتقال عدد من النجوم السابقين منها بيكهات وديرارد وفرانك لامبارد وواين روني إلى الولايات المتحدة.

والتي على حسب رأيه لا تتمتع بدوري تنافسي قوي أو حتى شعبي، الأمر الذي زاد من غضب الأعداد إتجاه رونالدو بعد انتقاله إللى السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.