الصحة السعودية تسجل 467 حالة إصابة بفيروس كورنا اليوم

Ferdos
منوعات
Ferdos22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 4:01 مساءً
الصحة السعودية تسجل 467 حالة إصابة بفيروس كورنا اليوم
الصحة السعودية

تقرير رسمي أعلنت عنه وزارة الصحة السعودية عن آخر تطورات فيروس كورونا داخل المناطق والمحافظات على مستوى المملكة، مع استمرار  جهود الفحوص الطبية لآلاف الحالات لرصد حالات الإصابات، ومدى انتشار كوفيد-19 في المناطق، وتحديد الأعلى كثافة، والأقل.

الصحة السعودية تسجل تراجعًا في إصابات فيروس كورونا

وفقًا للقرار الرسمي الذي كشفت عنه الوزارة اليوم تم تسجيل 467 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا كما سجلت 493 حالة تماثلت جميعها للشفاء التام من الإصابة عقب خضوعها للعلاج المعتمد من وزارة الصحة السعودية.

أضافت الوزارة في تقريرها الرسمي بتسجل حالتي وفاة اليوم متأثرة بالإصابة بفيروس كورونا، وتأتي حالات الوفاة غالبًا من الفئات كبيرة السن، أو أصحاب الأمراض المزمنة كون جميعها يشهد ضعف في المناعة.

كانت وزارة الصحة في وقت سابق أعلنت عن توافر الجرعة التنشيطية للفئة العمرية الأكبر من 50 عام، وطالبت جميع الراغبين بالتوجه إلى أحد مراكز التطعيم المعتمدة لتلقي الجرعة التي لها الكثير من الفوائد لتلك الفئة العمرية، ولمنع حدوث الكثير من المضاعفات الخطيرة لأصحاب الأعمار الكبيرة، وأصحاب الأمراض المزمنة.

كما تواصل الوزارة جهود فحص آلاف الحالات للحد من انتشار فيروس كورونا داخل البلاد، واستمرار نجاح المملكة العربية السعودية على انتشار كوفيد-19، وفقًا للتقارير الرسمية تعد المملكة من الدول المتقدمة في تراجع الحالات المصابة بفيروس كورونا، والسيطرة على الانتشار للحالات المصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.