ببجي تتيح تحديثات رائعة للاعبين .. «100 ag»

Ramzi
2022-03-22T21:19:16+03:00
منوعات
Ramzi20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:19 مساءً
ببجي تتيح تحديثات رائعة للاعبين .. «100 ag»

حصل تحديث ببجي موبايل على عمليات بحث ضخمة عبر محرك جوجل، حيث إنّ صناع اللعبة أدخلوا إليها تحديثات جعلتها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي، مع العلم، فإن هذه اللعبة صدرت منذ 4 أعوام، ورغم ذلك، فإنها مازالت تتمتع بمكانة كبيرة بين مختلف الألعاب حتى الآن.

ما جاء في موقع give me sport

موقع give me sport، تطرق إلى تفاصيل التحديث الجديد، وبالفعل، استطاع أن يصل إلى الكثير من اللاعبين. في غضون ذلك، يتعين على اللاعب تنفيذ بعض الخطوات من أجل الوصول إليها، أولا إتاحة مساحة جيدة على الهاتف، ثانيا، الاتصال بالشبكة القوية لضمان تحميل آخر إصدار.

ويحصل اللاعب على تغييرات وإضافات رائعة، وبالتالي، فإن التحديثات الجديدة طالت ساحة المعركة والمكافآت والدراجات ذات الألوان المختلفة، ويمكن أن نختصر التحديثات في بعض الأمور، على سبيل المثال، عند تحميل المستعمل التحديث يمكنه الحصول على مكافآت جديدة منوعة.

مثال على ذلك، خوذة ثلاثية الأبعاد و3000 قوى معركة و100 AG، والاعتماد على الكرات الملونة أثناء اللعب في جزيرة Spawn لتحويل التماثيل للألوان المفضلة، وارتداء ملابس ملونة وضرب المنافسين اعتمادا على القفز في ساحة جوية بالفضاء؛ في أول دقائق بالمباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.