تفاصيل الأرصاد وتنبيه من المركز حول الضباب والأتربة في بعض الأماكن

Sarah
2023-10-29T22:56:53+03:00
منوعات
Sarah19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
تفاصيل الأرصاد وتنبيه من المركز حول الضباب والأتربة في بعض الأماكن

أعلن المركز الوطني الخاص بالأرصاد وأصدر عبر نظام الإنذار المبكر عدد من التنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القليلة القادمة في كلًا من مناطق مناطق مكة المكرمة وعسير والرياض والمدينة المنورة وتبوك والقصيم والحدود الشمالية.

تفاصيل الأرصاد لبعض المناطق داخل المملكة

وبشكل تفصيلي قال المركز أن منطقة البتوك من المتوقع أن تشهد ارتفاع في الامواج مع نشاط في الرياح وتدني في مستوى الرؤية، كما أنه من المتوقع أن تكون على البدع والوجه وأملج وضباء ونيوم شرما، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الخميس.

كما أن منطقة القصيم من المتوقع أن تشهد ضباب مع إنخفاض في مستوى الرؤية، وكذلك الحال بالنسب الأسياح والبدائع والبكيرية والثامرية والشماسية والعمار والمذنب وبريدة وعنيزة وعيون الجواء والخبراء والرس والنبهانية والفوارة ورياض الخبراء وضرية وعقلة الصقور، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

كما أن منطقة الحدود الشمالية يمكن أن تشهد ضباب كثيف مع انفاض في مستوى الرؤية وتستمل هذه الحالة على كلًا من وتشمل العويقيلة ورفحاء، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

تنبيهات من مركز الإرصاد في المملكة

وقد أطلق المركز في منطقة المدينة المنورة أنها سوف تواجه عوائق ترابية مع تدني في مستوى الرؤية، وتستمر حتى الساعة الثامنة في الصباح الباكر ويشمل الأمر منطقة الحناكية والمدينة المنورة.

كما أن تلك المناطق سوف تشهد ارتفاع في نسبة الامواج على الرايس وينبع وتستمى حتى الياعه 2 من مساء يوم الخميس.

كما أن الرياض تواجه أتربة مع شبه انعدام تام فيالرؤية وكذلك تشمل الدوادمي وعفيف والرين والقويعية والدرعية والزلفي والعاصمة الرياض والغاط والمجمعة والمزاحمية وثادق وحريملاء ورماح وشقراء وضرما ومرات، وتستمر حتى الساعة الـ 19.00 من مساء الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.