إلهام شاهين تكشف تفاصيل في مهرجان القاهرة للدراما

Ramzi
2023-10-29T22:56:38+03:00
منوعات
Ramzi4 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
إلهام شاهين تكشف تفاصيل في مهرجان القاهرة للدراما
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين، بسعادتها الكبيرة بتقديم مهرجان القاهرة للدراما في نسختها الثانية داخل مدينة العلمين الجديدة، والتي أصبحت هي حديث العالم أجمع في الفترة الحالية، وسط اهتمام كبير من قطاع كبير من مواطنين العالم كله بمهرجان العلمين هذا الموسم، والذي نجح التسويق له بصورة واسعة في الفترة الأخيرة.

إلهام شاهين تتحدث عن مهرجان القاهرة للدراما

وقالت “شاهين”، خلال تصريحات تلفزيونية لها إنها سعيدة بالتواجد في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما هذا الموسم، بتواجد نجوم كبار مثل الفنان كريم عبد العزيز، والناقد طارق الشناوي وغيرهم من الأسماء المميزة التي تتواجد هي الأخرى في المهرجان.

وأضافت إلهام شاهين، أن تواجد اسم الفنان يحيى الفخراني في أي حدث فني يضيف له الكثير، في ضوء المسيرة المميزة للفنان يحيى الفخراني، وما قدمه هذا الفنان العظيم للفن والدراما المصرية طوال مسيرته.

وأشارت إلى أن جوائز المهرجان هذا العام لن تكون لمسلسلات شهر رمضان فقط، وإنما للمسلسلات التي تم عرضها على مدار العام بالكامل، وهو ما يجعل الأمر مرهق بشكل أكبر على لجنة التحكيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.