نادي القهوة المسؤول عن تقديم القهوة السعودية في معرض جدة للكتاب 2022

Sarah
منوعات
Sarah12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 9:59 مساءً
نادي القهوة المسؤول عن تقديم القهوة السعودية في معرض جدة للكتاب 2022

قام معرض جدة للكتاب لعام 2022، الذس قان تحت قبة سوبر دوم، بتنظيم ناجح للغاية من هيئة الأدب للنشر والترجمة، وقد حاز على إعجاب من قبل زواره المحبين للثقافة بأنواعها المختلفة، كماأن القهوة السعودية كانت من أبرز الحضور في مناطق المعرض.

القهوة السعودية لذوات الزوق الرفيع في معرض جدة للكتاب 2022

وكانت القهوة السعوديو اللمسة المميزة في المعرض في أحد المناطق بداخل المعرض وكانت لأصحاب الزوق الرفيع وكام كرم المجتمع السعودي الأصيل، في وسط أكوام الكتب يختلط القهوة والكلمات وتعمل على إضافة زاكية وراحة للعقل، وكانت نكهة القهوة السعودية المميزة من متجر نادي القهوة والذي كان من طموحة رؤية المملكة والمبادرات الخاصة بوزارة الثقافة.

تحمس وإثارة وتراث وثقافة في معرض جدة للكتاب

أوضحت الأستاذة فاطمة النجار وهي الرئيس التنفيذي لمتجر نادي القهوة وقالت هي متحمسة، أننا متحمسون للغاية انا وزميلاتي من أجل الانطلاقة الثانية بمعرض جدة للكتاب ويدفعنا كلًا من الشغف و الطموح، وأننا مازلنا مرتبطين بالتراث والثقافة الخاصة بمجتمعنا وذلك من خلال تقديم القهوة السعودية الفاخرة.

وأكملت تصريحاتها وقال أننا مازلنا نسعى من أجل تقديم أفضل الخدمات لكل الزوار، وكذلك الحفاظ على منطقة مميزة تجمع ما بين القهوة والكتاب.

واستمرت التصريحات وقالت اننا سعدين للغاية وتعجز عبارات التشجيع والإعجباب منذ انطلاقتنا الأولى وذلك في معرض الرياض الدولي، والتي توامنت مع عام القهوة السعودية 2022، أما الآن ها نحن هنا في معرض جدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.