إزالة التعديات في إمارة الرياض تحت إشراف الأمير فيصل بن بندر

Sarah
2022-11-28T01:00:10+03:00
منوعات
Sarah27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 1:00 صباحًا
إزالة التعديات في إمارة الرياض تحت إشراف الأمير فيصل بن بندر

أعلنت إمارة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية أن هناك لحنة مراقبة لكل عقارات الدولة، وإزالة التعديات التي تتم في محافظة المزاحكية، وقد تم أزالت عدد كبير من التعديات منها مخطط بالمحافظة من أجل منشأ على أرض حكومية، وقد تم الأمر على يد أحد المواطنين وقد كانت مساحته تبلغ 324 ألف متر مربع.

لجنة مراقبة لكل عقارات الدولة وإزالة التعديات

كما أضافت اللجنة ضمن تصريحاتها أنه تم أزالت سور مسلح تم بنائه حديثًا من قبل أحد المواطنين وذلك على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 1835 متر مربع، وتم إزالتها بالإضافة إلى إزالة سور بمركز المشاعلة والتي كان يغلق الشارع وكان طوله حوالي 15 متر.

استمرت عمليات الأزالة حتى وصلت إلى سبوك ومخيمات وعقوم على الطرق المزاحمية وكان بطول حوالي 2 كم.

إزالة التعديات بإشراف الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض

واستمرت التصريحات وأكدت أن إمارة المنطقة بتزيل كل تلك التعديات تحت إشراف وتوجيهات مكذلك متابعة شديدة الدقة من قبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالتعاون مع النائب الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز.

و قد تشدد الطرفين في القوانين والضوابط التي تم وضعها من أجل التصدي للتعديات والمخالفات وكذلك تطبيق التعليمات بعدم التعاون مع أي متعد والإهتمام بزيادة ومضاعفة المجهود وكذلك تكثيف الجولات الرقابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.