بشرى سارة ..متحدث الحج يكشف مراجعة أسعار باقات الحج وتخفيض لها

Ferdos
منوعات
Ferdos10 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2022 - 8:51 مساءً
بشرى سارة ..متحدث الحج يكشف مراجعة أسعار باقات الحج وتخفيض لها
الحج

أعلن هشام سعيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الحج والعمرة آخر تطورات باقات الحج الثلاثة التي أعلنت عنها الوزارة لحجاج الداخل من عدة أيام، وأطلقت الوزارة استقبال طلبات الحج عبر تطبيق اعتمرنا، والمسار الإلكتروني لكل من المقيمين والمواطنين أيضاً.

الحج والعمرة تراجع أسعار باقات الحج

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الحج أن هناك مراجعة لأسعار باقات الحج التي أعلنت عنها الوزارة لحجاج الداخل، مشيراً أن هناك تخفيض لأسعار تلك الباقات وسيكون التخفيض قليل بالنسبة لأسعار الباقات الثلاثة.

تابع المتحدث أن هناك مراجعة لأجور حزم بعض الخدمات التي تقدمها الشركات،  ومن الممكن أن يكون هناك تخفيض في أسعار الباقات التي أعلنت عنها الوزارة، وهي باقة الأبراج، باقة الضيافة 1، وباقة ضيافة 2.

يتمكن الحاج من معرفة كافة تفاصيل الخدمات وأيضاً مواقع المخيمات، وأضاف المتحدث الرسمي أن أسعار باقات حج الداخل محددة، ولكن قد تختلف بسبب أجور النقل من مختلف المناطق، ويمكن للجميع الدخول عبر تطبيق اعتمرنا أو الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الحج والعمرة لمعرفة أسعار الباقات المتاحة لموسم الحج هذا العام.

طالب هشام سعيد من الجميع القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة، ومطابقة الأسعار مشدداً على عدم الانصياع وراء الشائعات والمواقع المزيفة والوهمية التي يروج لها البعض من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الموقع الإلكتروني، وتطبيق اعتمرنا هي الجهات المسئولة عن طلبات الحج فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.