حملة أسبوع النزيل الخليجي التي تقدمها تراحم

Sarah
2022-12-26T00:49:50+03:00
منوعات
Sarah24 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 12:49 صباحًا
حملة أسبوع النزيل الخليجي التي تقدمها تراحم

أعلنت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وكذلك المفرج عنهم، وكذلك الأسر الخاصة بهم، حملة الخاص بأسبوع النزيل الخليجي، وذلك تحت عنوان لنفتح امهم العمل والأمل، من أجل المشاركة مع الديرية العامة الخاص بالسجون وكذلك اللجان الفرعية المتخصصة في محافظات المملكة.

أهداف حملة أسبوع النزيل الخليجي

والهدف هو مشر التوعية والثقافة الخاصة بالأدوار المناطة، من أجل العناية بالنزلاء في السجون، وكذلك تلبسة الاحتاجات الخاصه بهم وذلك من خلال مدة بقائهم، كما يجب عمل تعريف خاص بالمجتمع للجهود والخدمات التي يتم تقديمها من تهيئة النزيل أو المسجون.

ويستمر هذا الهدف حتى يصل إلى التوجيه والإرشاد وكذلك العمل على تقويم السلوكيات، حتى يتم الإفراج عنها، مع ضرورة الإلتزام بالرعاية الخاصة بالأسر، كما تم توضيح من خلال التراحم، أن الحملة تستمر لمدة أسبوع، كما أنها تشتمل على عدد كبير من الأنشطة والفعاليات التي تكون مصاحبة للمجتمع.

والهدف وراء هذه الفعاليات هو عرض التجربة السعودية، والتي تهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء في السجون، وكذلك نوعية الخدمات التي يمكن أن تدعم من عملية إعادة التأهيل وذلك من خلال السلوك والأسرة والمهارة من أجل الحصول على حياة كريمة ومختلفة.

اللجنة الوطنية من أجل رعاية النزلاء في السجون

أما اللجنة الوطنية والتي تكون متخصصة في مجال رعاية النزلاء في السجون وكذلك الأسر، وكذلك العمل على كل المؤسسين في الجهات الحكومية، وتوسع الخدمات من أجل تلبية الحتياجات من خلال ثلاثة مسارات أساسية، وهي الرعاية وتنمية القدرات وكذلك الرعاية الأساسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.