أمانة تبوك تعلن عن مضمار المشاة لكل الرياضيين بالإضافة إلى خدمات وألعاب ومناظر طبيعية خلابة

Sarah
منوعات
Sarah29 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 8:13 مساءً
أمانة تبوك تعلن عن مضمار المشاة لكل الرياضيين بالإضافة إلى خدمات وألعاب ومناظر طبيعية خلابة

صنف مشروع مضامير المشاة المنتشرة في شوارع تبوك واحد من أهم المشاريع النموذجية، والتي يتم العمل عليها من قبل أمانة المنطثة وتساعد في تعزيز جودة الحياة وكذلك الأشخاص المهتمين بالرياضة من أجل المشي.

مضامير المشاة في تبوك لتعزيز جودة الحياة

وتشتمل المضامير التي يكون مسافتها حوالي 6 كيلو مترات وذلك على مساحة تتجاوز 68 ألف متر مربع، على العديد من المناظر الخضراء والممهده للمشي وكذلك تواجد العديد من الخدمات منها كراسي للجلوس وحاويات النفايات ومواقف السيارات وكذلك الألعاب الرياضية.

إلى جانب كل تلك الخدمات تحتوي المنطقة على عدد كبير من الأشجار والزهور الموسمية وذلك على جانبي المضمار من أجل إضافة لمسة جمالية طبيعية.

أمانة تبوك تشجع المجتمع لرياضة المشي

وصرحت أمانة منطقة تبوك حرصها على تسجيع المجتمع على مممارسة رياضة المشي من خلال إطلاق الكثير من الخدمات والمرافق وكذلك المبادرات التي تهدف إلأى ضرورة اللياقة البدنية من أجل تحسين الصحة سواء للمقيمين أو المواطنين في المنطقة.

وأكدت الأمانة أنها تعمل بجهد وذلك على مدار الساعة من أجل النجاح في تحقيق برنامج جودة الحياة، ويعتبر من أهم برامج رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تنفيذ عديد من المبادرات، وتكون في أولها تهيئة الحدائق والمرافق العامة من أجل ممارسة الرياضة ودعم كل الرياضيين.

كما أنها تهدف رفع مستوى الخدمات وكذلك المرافق والمنشآت حتى يتم تحسين تجربة العملاء في كافة المراكز التجارية، إَافة إلى رغبتها في معالجة كافة المناطق التي تحتوي على تشوهات بصرية سواء داخل أو خارج الأحياء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.