تفاصيل واقعة تعدي مواطن على ممرضة بمستشفى بعسير

Ferdos
منوعات
Ferdos27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 4:57 مساءً
تفاصيل واقعة تعدي مواطن على ممرضة بمستشفى بعسير
تعدي مواطن على ممرضة بمستشفى بعسير

تداول روائد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قيام مواطن بالتعدي على ممرضة أثناء قيامها بأداء عملها في المستشفى التي تعمل بها، لتسود حالة من الغضب العارم جراء الفعل الذي قام به أحد الأشخاص بالتعدي على الممرضة.

واقعة تعدي مواطن على ممرضة بعسير

ذكر أحد زملاء الممرضة التي تعمل في مستشفى الجاردة بعسير أن الممرضة التي تعرضت للضرب تعمل في قسم الفرز وقياس العلامات الحيوية بالمستشفى، وكان قد تم استدعاء الممرضة في قسم طوارئ الرجال أمس الخميس في الساعة العاشرة والنصف مساءً.

أضاف زميل الممرضة أن الشخص المتعدي على الممرضة طلب منها فك أبرة المغذي، وفي حين تأخرت عليه قام بالتعدي عليها بالضرب، وسط محاولات منعه من القيام بذلك لكن دون جدوى.

قال الشاهد على الواقعة أن زميلته تعمل في المستشفى لما يقرب من عام، وسجل العمل الخاص بها متميز، مؤكدًا أن الجهات الأمنية قامت بالتدخل وإلقاء القبض على المتعدي، وإتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي انتظار نتائج التحقيقات وظهورها.

كانت وزارة الصحة السعودية حذرت من التعدي على الممارسين الصحيين سواء بالفظ أو الجسد، وأوضحت أن من يقوم بذلك الفعل سيعرض للسجن، وغرامة تصل إلى مليون ريال سعودي.

كان أحد الأشخاص قد تداول مقطع فيديو يظهر قيام أحد الأشخاص بالتعدي على ممرضة أثناء أداء عملها، مع محاولات إيقافه دون جدوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.