فتح باب التسجيل لجائزة الحوار الوطني في مركز الملك عبدالعزيز

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
منوعات
Sarah1 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
فتح باب التسجيل لجائزة الحوار الوطني في مركز الملك عبدالعزيز

قام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر فبراير إطلاق جائزة الحوار الوطني، وذلك في دورتها رقم ثلاثة وذلك للعام الحالي وهو 2023، وسط عدد من الشروط وتوفير منصة إلكترونية من أجل التسجيل لتوفير الجهد والوقت.

جائزة الحوار الوطني من مركز الملك عبدالعزيز

تعد هذه الجائزة من أهم المبادرات الوطنية، والهدف منها هو تحقيق المزيد من التفاعل مع المؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص والمجتمع المدني، وبالتأكيد مع الافراد، وذلك من أجل التقدير والتشجيع على تقديم العديد من المبادرات الوطنية الأخرى، والتي تساعد في توضيح قيم التسامح والتعايش وهي بالطبع من أهم تطلعات رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

كما أعلنت أمانة جائزة الحوار الوطني عن فتح باب التسجيل من أجل الترشح لعام 2023 وذلك في دورته الثالثة والتي بدأت اليوم وذلك عبر الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص من أجل الحصول على الجائزة، وأطلقت دعوة عامة لكل الراغبين في المشاركة من أجل التقدم بأعمال مختلفة.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب توافر كافة الشروط وضوابط ويمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع للجائزة الإلكترونية.

شروط الانضمام إلى الجائزة الإلكترونية

ومن أهم الشروط هي أن المتقدمين يجب أن يكونوا حاملين للجنسية السعودية، وفردًا أو مؤسسة يمكنهم المشاركة، ويجب أن لا يكون من منسوبي المركز،كما أعلنت أمانة الجائزة عن المراحل التي تبدأ بالإعلان عنها وذلك من خلال التقديم عبر الموقع الإلكتروني وفرز كافة الطلبات الخاصة بالمرشحين مرورًا من مرحلة الفرز والتقييم الأولى ورفع اللجان المختصة بتحكيم المشاركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.