تعليم الطائف يقدم التعازي لوالد الطفلة المتوفاة ويطمئن على صحة الثلاثة معلمات المصابات في الحادث

Sarah
منوعات
Sarah21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 10:25 مساءً
تعليم الطائف يقدم التعازي لوالد الطفلة المتوفاة ويطمئن على صحة الثلاثة معلمات المصابات في الحادث

صرح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف الأستاذ عواض الخديدي و قال أن المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور فهد بن ماجد الشريف قد تابع الحادث المروري، الذي راح ضحته ثلاث معلمات أثناء ذهابهن إلى العمل في أحدى المدارس التابعة لمكتب التعليم بتربة، وذلك نتيجة انحراف المركبة التي تقلهن وتم انقلابها.

المدير العام للتعليك يتابع إصابة المعلمات ويقدم التعازي لوفاة الطفلة

وأكد المتحدث  الرسمي لتعليم الطائف ان المدير العام للتعليم بالطائف يقوم متابعة الإصابة الخاصة بالمعلومات وكذلك يقدم التعازي لوالد الطفلة التي توفت، وقد أطمأن الشريف على صحة المعلومات والتي تم نقلهم إلى المستشفى بشكل فوري، وذلك من أجل تقديم العناية الطبية لهن والوضح الصحي الخاص بهن مستقر.

وقد وجه الشريف مدير مكتب التعليم في تربة كل مجهوداته حتى يتم متابعة الحالات من حلال المستشفى بشكل دوري، ويقدم كافة الخدمات اللازمة من أجلهن ، كما انه حضر مدير مكتب سعود البقمي ومساعدته إلى مستشفى تربة من أجل الإطمئنان على صحة المعلمات كما انه يقدم التعازي لوالد الطفلة المتوفاة.

حالة المعلمات التفصيلية بعد الحادث المأساوي

والجدير بالذكر ان هناك العديد من الصحف التي نقلت تفاصيل الحادث بالتفاصيل، وقد تم استقبال الحالات من قبل طوارئ مستشفى تربة العام وهي تابعة لصحة الطائف، وذلك أمس الأحد الموافق 20 نوفمبر، حادث أليم للغاية وهو إصابة ثلاثة معلمات وسائق بكدمات في انحاء الجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.