في نسخته الـ11 .. انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر غدًا

Sarah
2024-02-11T12:40:44+03:00
مال وأعمال
Sarah24 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
في نسخته الـ11 .. انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر غدًا

من المنتظر غدًا الأحد إنطلاق معرض جدة الدولي من أجل السياحة والسفر في النسخة الحادية عشر، وذلك برعاية محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي.

معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

من المنتظر ان يقام معرض في قبة سوبر دوم وذلك خلال تاريخين 19 حتى 21 من شهر فبراير الجاري، وذلك بمشاركة أكثر من 200 جهة دولية وكذلك محلية و هيئات السياحية وكذلك الشركات من القطاع الخاص وكذلك شركات الطيران والمنتجات والفنادق.

و كذلك عدد من الشرمات في قطاع السياحة وكذلك وجود شركات من دول أخرى غير المملكة منها “المغرب، الأردن، البوسنة والهرسك، تشاد، موريشيوس، جورجيا”، وشركات أخرى من مدينة العلا.

الهدف وراء معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

يعتبر من أكبر المعارض في مجال السياحية الدولي والمحلي، والمفضل لأكثر من 40 ألف زائر من السياح المهتمين والمتخصصين في قطاع السياحة وكذلك كل محبي السفر.

كما يهدف إلى عمل حلقة وصل ما بين الجهات المشاركة وكذلك سوف السفر في المملكة، وذلك من أجل تعزيز التعاون وعمل جديد وفريد من نوعه من أجل تشجيع السياحة الداخلية وكذلك الخارجية لإعادة التعريف بالسياحة داخل المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.