خبير اقتصادي: الرئيس السيسي اتخذ عدة قرارات لتحسين مناخ الاستثمار

Ramzi
مال وأعمال
Ramzi29 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 7:49 مساءً
خبير اقتصادي: الرئيس السيسي اتخذ عدة قرارات لتحسين مناخ الاستثمار
الرئيس السيسي

تحدث الدكتور أشرف فتحي، خبير الاقتصادي، عن المناخ الاستثماري داخل مصر في الفترة الحالية، موضحا أن القيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس السيسي اتخذت عدد من القرارات الهامة من أجل العمل على تحسين مناخ الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة مصر في العمل من جديد، وإعادة فتح المصانع المغلقة وزيادة الإنتاج.

خبير اقتصادي يتحدث عن الاستثمار في مصر

وأضاف “فتحي”، خلال تصريحات تلفزيونية له مع برنامج “مال وأعمال” المذاع من خلال قناة “اكسترا نيوز”، أن قرارات الرئيس السيسي الأخيرة التي جاءت من أجل تشجيع الاستثمار، هدفها هي حل مشاكل عديدة متراكمة داخل التصنيع المصري، وكذلك في الاقتصاد، إذ أن الاقتصاد المصري يعاني من عدة مشاكل متراكمة تحتاج إلى الحل.

واستكمل الخبير الاقتصادي، أن الرئيس السيسي نجح في اتخاذ 22 قرار خلال الفترة الماضية هدفهم هي زيادة الاستثمار، وتحسين مناخ الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأردف، أن مصر يتحسن ترتيبها داخل المؤشر العالمي، وذلك على الرغم من المشاكل الاقتصادية الكبيرة التي يواجها العالم في الفترة الجارية، وهو ما يؤكد على الجهد المبذول في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.