شركة ذيب لتأكيد السيارات تحتفل بفتح فرعها الجديد في جدة

Sarah
2022-11-16T03:01:58+03:00
مال وأعمال
Sarah10 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 3:01 صباحًا
شركة ذيب لتأكيد السيارات تحتفل بفتح فرعها الجديد في جدة

قامت شركة ذيب لتأجير السيرات بعمل استراتيجية توسيع وكذلك تعزيز لكل فروعها، حيث قامت بفتح فرع جديد في مدينة جدة بالتحديد في حي الربوة، وذلك على طريق الأمير ماجد.
والهدف من هذا الفرع الجديد هو مواكبة النقلة الكبيرة التي تقوم بها الشركة والإكثار من الانتشار في مختلف مدن وكذلك المحاقظات في المملكة العربية السعودية.

فرع ذيب لتأجير السيارات يعمل 24 ساعة

حرصت شركة ذيب لتأجيد السيارات على افتتاح فرع يعمل طوال اليوم بدون توقف في مدينة جدة، من اجل تلبية كل الإحتياجات الخاصة بعملاء الشركة من مختلف المستويات والشرائح.

ومن المييزات الموجودة في الفرع الجديد هو الموقع الإستراتيجي وكذلك المساحة الكبيرة التي تستع لعدد كبير من السيارات، بجانب الكثاقة السكانية.

وصرح المدير الإقليمية للمنطقة الغريب في شركة “ذيب” الأستاذ عبد العزيز بن صياح الغيثان، أن افتتاح الفرع الجديد بتماشى مع سياسة الانتشار التي تتبعها الشركة وتستهدف التوسع في كل المملكة كما أن الشركة تسعى لتنفيذ خطط استراتيجية لفتح المزيد من الفروع.

توسعات جديدة لشركة “ذيب” في الفترة القادمة

وأكمل المدير تصريحاته مؤكدًا أن الفترة القادمة سوف يكون الكثير من التوسعات في المنطقة الغربية لأن الشركة تمتلك قاعدة عريضة من العملاء الذي يثقون في خدمات الشركة لتأجير السيارات للحصول على تجربة مثالية وشيقة.

الجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات تعتبر من أهم الشركات على مستوى السعودية وتمتلك قاعدة عريضة من العملاء في مختلف الشرائح، كماأنها تمتلك باقة واسعة من الحلول لتااجير المركبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.