كفاءة الإنفاق تطلق تأمين vvip لكل الموظفين في القطاع الحكومي

Sarah
مال وأعمال
Sarah8 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 11:08 مساءً
كفاءة الإنفاق تطلق تأمين vvip لكل الموظفين في القطاع الحكومي

قامت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية التأمين الصحي بعمل استحداث جديد لفئتين وهما VVipو vip، والفئة الأولى متخصصة في الوظائف الإدارية العليا وكذلك المستشارين والقادة، اما عن الفئة الثانية فهي متخصصة في الوظائف الإدارية الوسطى.

استحداث جديد في كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

وتضمن مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بالإتفاقية في إطار التأمين الصحي المطور، وقد تم إعتماد هذا الإستحداق من قبل وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ محمد الجدعات.

كما أن هناك ميزة إضافية وهي النفقات القابلة للاستعاضة، كما تم أضافة خيار التأمين الصحي لكل الوظائف الغير مهرة للعمالة الغير سعودية.

تعديلات جديدة تشمل رفع الحد السنوي

وهناك تعديل آخر يخص الحد السنوي للوالدين حيث تم رفعه إلى 500 الف ريال سعودي، وإلغاء الموافقة السابقة، وكذلك تقليل المدة الزمنية الخاصة بالاستقبال للأسعار لتصل إلى 7 أيام.

وقد تم التسعير بواسطة السعر الموحد لكل الفئات التأمينيات وذلك بدلصا عن التسعير بواسطة الفئات العمرية، كما تم إضاقة مؤشر جديد لقيام أدار المتعاقدين، وتم تحديث جدول الغرامات، وإضافة تقارير خاصة بالأدار والمراقبة أداء وثائق التأمين بشكل أفضل من السابق.

و دار العمل مع المركز الوطني وذلك من أجل إنتظام الموارد الحكومية وإضافة السوق الإلكتروني التابع للتأمين الصحي وذلك تابع لمنصة اعتماد.

والهدف من كل ذلك هو تمكين الجهات الحكومية من عمل منافسة مغلقة بين الاتفاقيات وكذلك الاوامر التابعة للشراء و الحذف وأيضًا الإضافة وإنهاء المستحقات الخاصة بالمتعاقدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.