مذكرة تفاهم ما بين سال السعودية و شركة ميزنيس للطيران

Sarah
2024-02-11T12:40:37+03:00
مال وأعمال
Sarah21 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
مذكرة تفاهم ما بين سال السعودية و شركة ميزنيس للطيران

قامت شركة سال السعودية الخاصة بالخدمات اللوجستية، بتوقيع مذكرة تفاهم وذلك مع شركة مينزيس للطيران، والهدف من تلك الاتفاقية هو دراسة إنشاء شراكة من أجل تقديم أفضل الخدمات الأرضية لكل شركات الطيران الاقتصادية داخل المملكة، وتقديم الأفضل باحتراف وبجودة علية للغاية.

اتفاقية ما بين شركة سال السعودية وشركة مينزيس

بموجب هذه الشراكة سوف تعمل شكرة مينزيس للطيران بتقديم كافة الدراسات من أجل شركة سال السعودية، والتي تحمل بيانات حول أفضل الممارسات العالية، وكذلك تحسين مستوى الخدمات منها إدارة الأمتعة وكفائة الخدمات الخاصة بالتشغيل وكذلك جميع الطلبات الخاصة بالمسافرين.

و تقصد بالمتطلبات وهي من إصدار بطاقة السعود على الطائرة وحتى الإقلاع، وذلك على أن يتم تقديمه بطريقة سلسلة ومتميزة، كما يجب ذكر أن تلك الاتفاقية تتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030، وهي البحث عن الارتقاء بالخدمات المقدمة خاصة في المطارات.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية

وصرح فيصل البداع وهو العضو المنتدب وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية لكافة الخدمات اللوجستية، أن تلك المذكرة مهمة للغاية لأنها تعمل على توفير إمكانيات وخبرات عالمية في مجال الطيران، كما أنها تعمل على تدعيم عملية التخطيط المستقبلية والهادفة من أجل تطوير خدمات المطارات في المملكة.

ويشمل الأمر زيادة الطاقة الاستيعابية وتعزيز التجربة الايجابية لكل المسافرين وتوفير أعلى معايير السلامة والأمان، وقج صرخ البداح وقال  أيضًأ أن تلك المذكرة تساهم في جهود سال في عملية الدعم الاستراتيجية الوطنية من اجل الطيران وذكلك العمل على مضاعفة الطاقة الاستيعابية والوصول إلى 330 مليون مسافر سنويًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.