العثيم للاستثمار توقع اتفاقية مع سلسة المطاعم الأمريكية فايف قايز

Sarah
مال وأعمال
Sarah29 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 7:55 مساءً
العثيم للاستثمار توقع اتفاقية مع سلسة المطاعم الأمريكية فايف قايز

أعلنت شركة عبد الله العقمي الخاصة بالأستثمار، عن اتفاقية تم توقيعها مع سلسة المطاعم الأمريكية الشهيرة، فايف قايز، وذلك من أجل انضمام منظومة سلسلة من المطاعم والكافيهات العالمية وكذلك المحلية من أجل مجمعات عثيم مول وذلك على مستوى المملكة العربية السعودية

شركة عبد الله العثيم للاستثمار توقف اتفاقية مع سلسلة المطاهم فايف قايز

وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة العثيم للاستثمار الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي وذلك في المقر الخاص بالشركة في مدينة الرياض، فيما وقعت من جانب فايز قايز الأستاذ شادي بدوي، وهو المدير العام لشركة نيد هولندج، وذلك الوكيل الحصري للعلامة التجارية بالمملكة العربية السعودية.

كما أكد الأستاذ مشعل بن عميره، أن هذا التوقيع الخاص بالاتفاقية يأتي من خلال رؤية الشركة والاستراتيجية الخاصة بالاستقطاب كأفضل علامة تجارية عالمية ومحلية، والتي يلتزم فيها بالجودة وكذلك تحديث مفاهمين المطاعم والمقاعي، والهدف الأساسي هو الحصول على رضا العملاءوكذلك إثراء التجارب وتحقيق كل ما يتطلعون إليه.

العلامة التجارية فايف جايز وأشهر سلسلة مطاعم أمريكية

العلامة التجارية فايف جايز تعد من أشهر المطاعم الأمريكية والتي تم تأسيسها منذ عام 1986، وذلك في مدينة لورتون في ولاية فيرجينيا، والتي تمتلك أكثر من 1790 فرع، منتشر حول العالم كله.

لذلك تم تصنيف فايف جايز، كأفضل مطاعم البرجر التي يمكن التفاعل معها بشكل مستمر في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي كانت محتلة المرتبة الأولى واستطلاع اجرته شركة ماركت فورس إنفورميشن، وذلك حول جودة الطعام وكذلك مستوى الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.