موعد إيداع دفعة شهر أبريل للدعم السكني

Ferdos
2022-04-24T13:15:52+03:00
مال وأعمال
Ferdos24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 1:15 مساءً
موعد إيداع دفعة شهر أبريل للدعم السكني
للدعم السكني

موعد إيداع دفعة أبريل للدعم السكني من المواعيد الهامة للغاية، والتي تلقى متابعة كبيرة من العديد من المستفيدين في المملكة العربية السعودية للحصول على الدعم السكني اللازم، والذي خصصته الجهات المسئولة بناءً على عدد من الشروط والمستندات.

موعد إيداع الدعم السكني لشهر أبريل 2022

يرغب العديد من مستفيدي الدعم السكني في معرفة موعد إيداع الدعم لشهر أبريل ، وقد أوضح البرنامج في الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على تويتر أن إيداع الدعم الإسكاني لهذا الشهر سيبدأ اعتبارًا من الأحد 24 أبريل. والموافق 23 رمضان.

أوضح برنامج الدعم الإسكاني موعد سداد المساعدات السكنية في الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمي، وأكد أن صرف مبالغ المساعدة السكنية سيبدأ يوم الأحد 23 رمضان 24، وستستمر المبالغ كما هي. في الإيداع حتى 28 أبريل ، لذلك سيتمكن جميع المستفيدين من صرف مساعدات الإسكان المخصصة لهم، ويتم إيداعها في الحسابات البنكية الخاصة بهم.

أكد “برنامج الدعم السكني” أن هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها في جميع المواطنين للحصول على الدعم السكني، وتمثلت تلك الشروط في:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية حيث لا تقبل طلبات لأي جنسيات أخرى.
  2. أن تكون الأسرة المتقدمة لتلقي الدعم مقيمة على أرض المملكة بالفعل.
  3. في حالة كانت المتقدمة أم أو زوجة فيجب تقديم المستندات التي تثبت أنها تعول.
  4. لا يقل العمر عن 25 عام.
  5. أن لا يكون المتقدم غير مستفيد من الدعم السكني أو أحد أفراد أسرته.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.