بشرى سارة بشأن أسعار الأرز في الأسواق

Ramzi
مال وأعمال
Ramzi31 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2023 - 9:22 صباحًا
بشرى سارة بشأن أسعار الأرز في الأسواق
الأرز

زف رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات بشرى سارة للمواطنين خلال الفترة الراهنة فيما يتعلق بأسعار الأرز في الأسواق خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من المواطنين بمعرفة آخر التطورات فيما يتعلق بأسعار الأرز في الأسواق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد ارتفاع الأسعار بشكل قوي جدا في الفترة الأخيرة.

انخفاض في أسعار الأرز الفترة المقبلة

وقال “شحاتة”، خلال تصريحات تلفزيونية له إن أسعار الأرز في الأسواق كانت قد وصلت في فترة من الفترات إلى 35 جنيه للكيلو الواحد بعد الأزمة الأخيرة، ألا أن بعد تدخل الحكومة أصبحت أسعار الأرز في الأسواق من 20 لـ 25 جنيه للكيلو الواحد في الفترة الحالية.

وأضاف رئيس شعبة الأرز، أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من الأرز بل ويوجد فائض كبير أيضا من سلعة الأرز خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أن الاستهلاك حتى الآن مازال من إنتاج الموسم الماضي، وهو ما يجعل المواطن يرتاح فيما يتعلق بسلعة الأرز.

واستكمل، أنه من المتوقع انخفاض أسعار الأرز في الأسواق، والمواطن خلال الفترة المقبلة سيشتري الأرز من 17 لـ 19 جنيه للكيلو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.