فرص عمل لكل خريج خلال ملتقى الخاص بالتوظيف في جدة

Sarah
مال وأعمال
Sarah7 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 10:27 مساءً
فرص عمل لكل خريج خلال ملتقى الخاص بالتوظيف في جدة

قامت الكلية التقنية في جدة بإستضافة اللجنة الإشرافية من أجل ملتقى التوظيف التقني الملقبة بالجيل التقني، وذلك بحضور مدير عام التدريبالتقنية والمهنية في مكة المكرمة الأستاذ مرعي بن سد القرني وكذلك مجموعة من القيادات التدريبية في محافظة جدة.

فرص عمل لكل الخريجين

ويعتبر هذ ا الملتقى الذي يسكون في اليوم 2 و 3 من شهر يناير أخد الاستراتيجيات التي تطون مفروضة من الإدارة من أجل تطوير القدرات وكذلك تأعيل فرص من أجل التوظيف في المؤسسات والشركات الخاصة التي تشارك في الملتقى.

كما صرح مرعي القرني وهو مدير عام الإدارة” أن هناك فرص كثيرة للعمل مع اقتراب موعد الملتقى كما أنه أكد على كل المجهودات التي تقوم بها لجان الملتقى من أجل استهداف الكفاءات المهنية، كما أكد على ضرورة تمهيد الطريق من خلال الملتقى لأنه يعتبر أكبر من المنطقة لبناء شراكات من أجل القطاعات الخاصة بالتوظيف”.

فعاليات مهمة سوف تقام في الملتقى

واستمرت التصريحات الخاصة بأستاذ مرعي القرني وقال ” كما أنه يعتبر تفعيل لمباردة التي أطلقها محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني وهو الدكتور أحمد الفهيد وهي من أجل توفير فرص غمل لكل هريج، وكذلك تعمل على فتح المزيد من المباردات”.

وقد تم التنويه من قبل القرني بالفعاليات التي سوف تكون خلال الملتقى والتي تشكل خطوة مهمة للغاية من أجل التطوير من الشباب الخريجين والشبات من منشآت التدريب التقني بالمنطقة وذلك من خلال مجالات العمل والتطوير المهارات وكذلك العمل على بناء السيرة الذاتية وريادة الأعمل والأهم هو التسويق الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.