تمويل قطاع التقنية ب200 مليون ريال لتحقيق رؤية المملكة 2030

Sarah
مال وأعمال
Sarah20 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2022 - 1:45 مساءً
تمويل قطاع التقنية ب200 مليون ريال لتحقيق رؤية المملكة 2030

قام بنك التنمية الاجتماعي وذلك مع الاتفاق ببرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات بتوقيع اتفاقية، من أجل تسغيل محفظة تمويلية جديدة ولكن بقيمة 200 مليون ريال، وذلك من أجل تخصصيها للمنشآت التقنية الناشئة والصغيرة من أجل التشجيع القدرات التنافسية من أجل تأدية دورها الحيوي أتجاه رؤية المملكة 2030.

خطوة جديدة إلى رؤية المملكة 2030

بحضور محافظ صندوق التنمية الوطنية ستيفن بول جروف تم توقيع اتفاقية جديدة للرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية الاستاذ إبراهيم الراشد، وذلك في حضور أيضًا الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني من أجل تنمية تقنية المعلومات الأستاذ إبراهيم نياز.

وتمت هذه الاتفاقية في حفل رايز أب في مركز الملك عبد الله المالي، والهدف الاساسي من هذه الاتفقية هي سد الفجوة التمويلية وذلك في القطاع التقني، ويتم ذلك من خلال الحلول التمويلية التي تساعد رواد الأعمال في المملكة، والذين يحملون الرغبة في الاستثمار في مجال تقنيةالمعلومات.

تشجيع الشباب للأعمال الحرة والإنتاج المحلي

ويمكن أن يتم ذلك من خلال التقديم الإلكتروني وذلك من خلال بوابة البرنامج ليند تيك، وهذه التفاقية تعتبر من ضمن سلسة كبيرة من الاتفاقات التي تم توقيعهامن البنك من أجل تشجيع وتعزيز الشراكات مع القطاعات الحيوية داخل المملكة، حتى يتم تشجيع الشباب من أجل العمل في الأعمال الحرة.

كما يجب الاستفادة من كافة الفرص التي يتم توفيرها من قبل الأسواق الواعدة، كما الهدف الأساسي للمملكة هي الوصول إلى عدد أكبر في المجتمع من أجل الرفع من عملية المساعمة في المشروعات وتشجيع الناتح المحلي والإجمالي من أجل الوصول إلى رؤية المملكة 2030.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.