محطة تحويل كهرباء رئيسية في مشروح “ضاحية سمو”

Sarah
2022-11-16T02:57:57+03:00
مال وأعمال
Sarah13 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 2:57 صباحًا
محطة تحويل كهرباء رئيسية في مشروح “ضاحية سمو”

قامت شركة ضاحية سمو وهي متخصصة في التطوير العقاري وكذلك مؤسسة محمد العجمي للمقاولات وهدمات الطاقة يوم الأربعاء، بتوقيع اتفاقية إنشاء محطة تحويل كهرباء رئيسية وذلك في مشروع ضاحية سمو في مكة المكرمة

محطة كهرباء رئيسية في ضاحية سمو مكة المكرمة

وقد تم الاتفاق على ان تكون هذه المحطة بجهد 13.8/110 كيلو فولت، وهذا يضيف إستثناء فريد لهذا المشروع المميز والعصري والذي يتلألأ في مدخل العاصمة المقدسة وبالحجم الممتاز والفريد.

ووقعت هذه الاتفاقية من شركة ضاحية سمو للتطير العقائي بحضور الرئيس التنفيذي المعندس عبد الله بن محمد القحطاني، وأما من جانب مؤسسة محمد العجمي المتخصصة في المقاولات وخدمات الطاقة فقط حضر منها نائب المدير العام المهندس سالم محمد العجمي.

وقد تمت هذه الاتفاقية بحضور أيضًا أمين العاصمة المقدسة ورئيس مجلس إدارة شركة البلد الأمين العاصمةصالح التركي، وكذلك حضر رئيس مجلس إدارة شركة ضاحية سمو عايض القحطاني وكذلك بالإضافة إلى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة البلد الأمين هشام كعكي.

مشروع ضاحية سمو

يعتبر من أبرز المشاريع العقارية وكذلك العمرانية في العاصمة المقدسة، وذلك بناء على الانطلاق من خلال موقع استراتيجي داخل حدود الحرم وكذلك المدخل الغربي لمدينة مكة المكرمة بجوار مجسم المصحف.

وتقع بالتحديد على طريق الأمير محمد بن سلمان جدة مكة المكرمة السريع، فهي على بعد بضع دقائق من الحرم المكي الشريف.

بجانب كل تلك المميزات فهي تحتوي على وحدان سكنية فريدة من نوعها وتصماميها وكذلك مولات تجارية وكافة الخدمات الاجتماعية كالمدارس والمساجد والمراكز الصحية ومراكز دفاع المدني وحاضنات الأطفال ومركز الشرطة و مساحات خضراء ومركز اجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.