اتفاقية إنشاء صندوق للتطوير لناطحة سحاب في الرياض من بين المال الخليجي

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
مال وأعمال
Sarah22 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
اتفاقية إنشاء صندوق للتطوير لناطحة سحاب في الرياض من بين المال الخليجي

أعلنت شركة بيت المال الخليجي المرخصة من هيئة سوق المال السعودية عن توقيعها اتفاقية مع شركة إمكانية للتطوير والاستثمار العقاري من أجل إنشاء صندوق استثماري عقاري مغلق، وذلك برعاية وبحضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية عبد الله البدير.

تفاصيل اتفاقية بيت المال الخليجي وشركة إمكانية للنطوير والاستثمار العقاري

أوضح الأستاذ عبد الرحمن بن فهد الحارثي وهو رئيس مجلس الإدارة الخاص بشركة بيت المال الخليجي أن هذا المشروع من المتوقع أن يتجاوز مبيعاته أكثير من 300 مليون ريال سعودي، وكذلك سيمثل تجربة سكن الأولى من نوعها في العاصمة الرياض، خاصة أن المشروع قريب من العديد من الخدمات والمعالم الرئيسية وكذلك الحيوية.

وقد أكد أن هذا المشروع سوف يعمل على توفير فرص لنوعيات مختلفة من الاستثمار وللأشخاص المهتمين بمجال العقارات ، وذلك لقطاع العقار السكني المتميز في العاصمة الرياض، كما أن هذا الصندوق سوف يأتي من أجل تكملة المسيرة الناجحة التي تم تحقيقها من قبل الشركة وذلك في قطاع الصناديق الاستثمارية.

أكبر برج في العالم على شكل فراشة

ويهدف الصندوق إلى بناء ناطحة سحاب تتكون من 42 دور وعدد 184 وحدة سكنية، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في نهاية عام 2025، وبيع كامل الوحدات.

وبعد اتمام المشروع سيصبح برج، ومن المتوقع أن يكون أكبر برج في العالم وتصميمه سيكون على شكل فراشة تحتوي على كافة الخدمات من مرافق وحدائق وترفيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.